{ . . . . .M O S T A F A . . . . . }
أنت الآن في منتدى الآسرة
وهذا منتدى إسلامي لكل الأمة الاسلامية

مع تحياتي المدير,,,
MOSTAFA


منتدى الأسرة و العائلة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتدى الأسرة يتيح لأعضاءوه فتح  باب الإشراف اضغط هنا
منتدى الأسرة يحيي العضوة a7lashimofialex على المجهودالرائع المبذول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MOSTAFA
 
a7lashimofialex
 
a.manchester
 
HIDE GIRL
 
ZIZI
 
mohamed skr
 
sara
 
ilyes
 
mheshamz
 
صلاح عاشور
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط { . . . . .M O S T A F A . . . . . } على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط { . . . . .M O S T A F A . . . . . } على موقع حفض الصفحات
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
المواضيع الأخيرة
» إنطلاق حملة التطوع لموقع المحادثة الإسلامية عبر الإنترنت
الأربعاء 30 مارس - 23:50:30 من طرف mohamed skr

» إنطلاق حملة التطوع لموقع المحادثة الإسلامية عبر الإنترنت
الأربعاء 30 مارس - 23:46:52 من طرف mohamed skr

» إنطلاق حملة التطوع لموقع المحادثة الإسلامية عبر الإنترنت
الأربعاء 30 مارس - 23:40:14 من طرف mohamed skr

» إنطلاق حملة التطوع لموقع المحادثة الإسلامية عبر الإنترنت
الأربعاء 30 مارس - 23:36:28 من طرف mohamed skr

» لإرسال رسائل قصيرة من الكمبيوتر للموبايل
الأربعاء 21 أكتوبر - 14:45:42 من طرف ebrahim55

» خلى جهازك يئذن وعرف معلومات اسلاميه مع برنامج الا صلاتى
الإثنين 17 أغسطس - 22:20:59 من طرف a7lashimofialex

» برنامج هام لكل مستعمل للكمبيوتر للمحافظه علي النظر وتفادي خطر الشاشة
الإثنين 17 أغسطس - 22:19:11 من طرف a7lashimofialex

» ترجم الي كل لغات العالم
الإثنين 17 أغسطس - 22:09:51 من طرف a7lashimofialex

» شاهد اكثر من 3000 قناه مع هذا البرنامج مجرب ويعمل 100 % + مفجأ القنوات الرياضيه
الإثنين 17 أغسطس - 22:07:10 من طرف a7lashimofialex

» كليك تدخلك الجنه وكليك تدخلك النار
الإثنين 17 أغسطس - 21:59:03 من طرف a7lashimofialex

» دعاء يحول حياتك الى جنة.
الإثنين 17 أغسطس - 21:51:19 من طرف a7lashimofialex

» ترتيب الأنبياء و أعمارهم
الإثنين 17 أغسطس - 21:49:11 من طرف a7lashimofialex

» عايز تعرف إسمك باليابانى ؟؟
الإثنين 17 أغسطس - 20:03:49 من طرف MOSTAFA

» ثيم الشاشة المكسورة
الأحد 16 أغسطس - 14:27:06 من طرف a7lashimofialex

» مسلسل كوري A Love To Kill
الأحد 16 أغسطس - 14:13:39 من طرف a7lashimofialex

اجعل هذا الموقع هو صفحتك الرئيسية
اجعل هذا الموقع هو صفحتك الرئيسية

 

 

Download ALOSRA Toolbar 

 
        القرآن الكريم

 مشارى راشد

 

شاطر | 
 

 برج الحمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a7lashimofialex
مشرفة
مشرفة
avatar

الابراج : العذراء عدد المساهمات : 206
نقاط : 605
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
العمر : 25
المزاج المزاج : موسيقى

مُساهمةموضوع: برج الحمل   الأحد 26 يوليو - 12:51:23

إذا وقع في الحب فعلا غاص فيه حتى أذنيه , وإذا تحطّم
ذلك الحب لسبب ما عمل ما في وسعه لجمع أجزائه المبعثرة وصبّها في
قالب جديد . أما إذا استحال ذلك أهمل القضية بصورة
نهائية وراح يبحث عن مصدر إلهام جديد.


لا تـنقصه الوسائل للتعبير عن حقيقة شعوره . الشرود والتنهدات والشعر . .
. كل شيء جائز وممكن , المهم أن يكشف عن نفسه تماما وألا يبقى في منتصف الطريق , فأنصاف الحلول ليست
من مبادئه .


الإخلاص رائده , لا يضاهيه في هذا الميدان أحد . وبما أن
الصدق مبدأه يبقى مخلصا لمن يحب حتى في التفكير . أهدافه
العاطفية تتسم بالنبل والجد متخطية العلاقة العابرة أو إشباع الغرائز . يتطلب من المرأة التي يحبّ
مقابل ذلك البقاء
عند حسن ظنه وبذل الجهود لإرضائه وجذبه والاحتفاظ به أطول مدة ممكنة , فإذا فشلت تركها وراءه وراح يبحث
عن أخرى ترضي مزاجه العاطفي الجيّاش .


أي سلاح ينجح مع هذا الرجل؟ إذا لجأت المرأة معه إلى
الغزل الصريح المكشوف هرب بعيدا آلاف الأميال. يهرب أيضا
إذا نظرت إلى غيره من الرجال مجرد نظرة
عابرة لأن من صفاته الرئيسية الغيرة وحب التملك . ومع أنه يتوقع من
حبيبته الإخلاص التام
إلاّ أنه يأبى – ولو ظاهريا – مبادلتها بالمثل . فهو مضطر – بحسب اعتقاده – إلى إقامة بعض العلاقات البريئة التي تفرضها مهنته ومكانته
الاجتماعية .


هذا الرجل متمرد بطبيعته . يهوى تحدّي السلطة لاعتقاده
أنه أذكى وأفصح من أربابها . كثيرا ما تحدث له المشاكل لعدم
انصياعه لغيره ولتـفضيله دور السيد لا التابع . لا يُستبعد أن يحاول البعض تلقينه دروسا قاسية في
التواضع والامتثال
. وبهذه المناسبة يجدر بالمرأة التي يحبها رجل برج الحمل أن تقف دائما إلى جانبه ضد أعدائه
وأن تحب من يحب وتكره من يكره . هذا إذا أرادت حقا الاحتفاظ به أطول مدة ممكنة .


قلنا من قبل أن مولود الحمل يجهل الكذب والتحايل ويتبع
الأسلوب المباشر في جميع تحركاته وتصرفاته . في ميدان الحب
مثلا يستحيل عليه التمثيل إذا هدأت عاطفته , لأن كل شيء فيه يُشير عندئذ إلى حقيقة شعوره : يظهر في صوته
ونظراته البرود ,
ويغلفه الضجر وقلة الصبر . لكنه نبيل على الرغم من كل شيء . إذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر
إلى الاعتذار ولو كان الحق بجانبه . وفي الأوقات العادية يشبعها مديحا وثناء ويلازم سريرها في أوقات
المرض ولا يتردد في الإنفاق عليها بسخاء بالغ . إنه يتمناها أنثى بكل ما في الكلمة من معان , وفي
الوقت نفسه يُنمّي
فيها روح الاستقلال والفردية , شرط ألاّ تتخطى حدودها وتتبوأ مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده . وإن
كان لا يعني تماما ما يقول . ولما كانت العواصف تمر عليه بسرعة مذهلة دون أن تترك أثرا يتوقع من حبيبته
النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة
الأسى الذي سبّبه لها . إذا أمام مولود برج الحمل احتمالان لا غير :
إمّـا أن يسود أو
أن يترك البيت من غير عودة . وعلى زوجته بدورها ألاّ تكون سلبية أو خجولة أكثر من اللازم .


سخاء هذا الرجل لا يُضاهى . فهو لا يبخل على حبيبته بشيء
مهما قلّت سبل العمل والمورد . خير لها إذا أن تمد يد المساعدة
بدورها فتدخر ولو القليل لتفاجئه به عند الحاجة . وما أكثر أوقات الحاجة عند رجل برج الحمل . يكفي
برهانا على ذلك
إيمانه بالمثل القائل : " اصرف ما في الجيب يأتك ما في الغيب " .


الرجل الحمل , كأب , عطوف محب يحدب على أولاده ويرعاهم
ويؤمن لهم جميع فرص اللهو واللعب . يتجاذب معهم الأحاديث
ويشاركهم الهوايات والرياضة والنزهات
وغير ذلك . كثيرا ما يدعوهم إلى وجبة غداء أو عشاء في أفضل الأماكن
العامة . والغريب أنه على الرغم من هذه العاطفة
يكره أن تهمله زوجته في سبيلهم
.


في استطاعة زوجته العمل خارج البيت . لا مانع لديه شرط
أن تبقى محتفظة بأنوثتها وعذوبتها وتبعيتها له . أما
استقلاله هو فأمر مقدس لا يحق لها
مناقشته من قريب أو بعيد . غير أنها – إن كانت على شيء من الذكاء
والفطنة – تستطيع التدخل في شؤونه في الوقت الملائم , وبالتالي أن توجهه بأسلوب لبق يشعره
بأنه لا يزال السيد
المطاع .


حالما يكتشف إنسان برج الحمل أنه فقد سيادته وسيطرته ,
سواء أكان ذلك في البيت أو في العمل , ينطوي على نفسه ويصبح
عديم التفاؤل والحيوية . إنه لا
ريب عنوان الرجولة الصحيحة , ويستحق نوعا مميزا من النساء . امرأته
المفضلة تقف بين تلك
التي لا تعرف من دنياها سوى النوادي والجمعيات وتلك التي تكتفي بحياكة الصوف في إحدى زوايا البيت . متى وجد
ضالته المنشودة تحوّل إلى سيد المتيمين وجعل من حبيبته
أسعد النساء قاطبة
2009 kiss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برج الحمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ . . . . .M O S T A F A . . . . . } :: منوعات-
انتقل الى: